شركة Meta تتيح منصة التواصل للواقع الافتراضي Horizon Worlds للويب والجوال

 

أعلنت شركة Meta اليوم عن إتاحة منصتها Horizon Worlds خارج نطاق نظارات الواقع الافتراضي بعد مرور عام ونصف من التطوير. هذا الإعلان جاء في منشور نشرته الشركة على مدونتها يوم الجمعة.


وأوضحت الشركة الأمريكية العملاقة أن منصة الواقع الافتراضي الاجتماعية Horizon Worlds الآن متاحة للوصول المبكر على الويب وأجهزة الهواتف المحمولة. هذا الإجراء يتيح للمنصة الوصول إلى جمهور أوسع بكثير من مستخدمي نظارة الواقع الافتراضي Quest VR فقط.


ولم تقدم Meta أرقامًا محددة بخصوص عدد مستخدمي نسخة الواقع الافتراضي من منصة Horizon Worlds، ولكن التقارير تشير إلى أن العدد ليس كبيرًا.


تُعرض في اللعبة عوالم افتراضية يمكن للاعبين تجسيدهم فيها والتفاعل بها باستخدام صورهم الرمزية الخاصة. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء عناصر للبيع داخل اللعبة، ولكن Meta تأخذ نسبة 47.5٪ من إجمالي المبيعات.


وفي وقت سابق من هذا العام، قررت Meta فتح منصة Horizon Worlds للمراهقين، وهذا القرار أثار انتقادات من السيناتورين Richard Blumenthal و Ed Markey، اللذين ينتميان إلى الحزب الديمقراطي ويمثلان ولايتي كونيتيكت و ماساتشوستس على التوالي.


وأضافت Meta ميزة الأصوات المشوشة للمراهقين على المنصة، والتي تعمل على تغيير أصوات الأشخاص الذين لا يعرفهم المراهقون إلى أصوات غير مفهومة لضمان حمايتهم.


وفي تحسينات أخرى على المنصة، منحت Meta الشخصيات الرمزية أرجلًا تتحرك، وهذا بدلاً من التصميم القديم الذي كان يشمل البدن والذراعين فقط.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/Uh4Z1ei