تخطط Microsoft للسماح للشركات الكبيرة بشراء Microsoft 365 Copilot

 

تخطط Microsoft للسماح للشركات الكبيرة بشراء Microsoft 365 Copilot اعتبارًا من نوفمبر، وهو مساعد ذكاء اصطناعي يستخدم في تطبيقات الإنتاجية الأساسية مثل Word و Excel. 


إطلاق هذه الأداة يهدف إلى توسيع نصيب Microsoft في سوق الأعمال، حيث تشكل تطبيقات Office نسبة 24% من إيرادات الشركة، ونمت بنسبة 16% في الربع المالي الرابع من العام الماضي.


كما أن Microsoft 365 Copilot نتاج لتعاون Microsoft مع شركة OpenAI في سان فرانسيسكو، وتعتمد على نموذج اللغة GPT-4 الذي يدعمه ChatGPT لإنشاء وتلخيص النصوص.


وتستخدم Microsoft السحابة العامة Azure من أجل OpenAI وتعمل أيضًا على تطوير مساعدين لمختلف منتجاتها، بما في ذلك Fabric وDynamics وBing ونظام التشغيل Windows 11.


كما أن Microsoft 365 Copilot يساعد موظفي الشركات في إعداد مستندات وعروض تقديمية والبحث عن معلومات بسرعة من رسائل البريد الإلكتروني.


وقد كشفت Microsoft في مارس عن خططها لهذا المساعد الذكي وأطلقته لعدد من المؤسسات كجزء من برنامج الوصول المبكر المدفوع.


تكلفة الوصول إلى Microsoft 365 Copilot هي 30 دولار شهريًا للفرد بالإضافة إلى تكاليف الاشتراك الحالي لحزمة Microsoft 365 المعروفة سابقًا باسم Office 365.


بالإضافة إلى أن Google أيضًا تطمح إلى استخدام الذكاء الاصطناعي في Google Workspace وتقدم ميزات Duet AI مقابل 30 دولار شهريًا للفرد.


كما أن Microsoft 365 Copilot متاح حاليًا للمعاينة مع الشركات الصغيرة ومن الممكن أن يستغرق وصوله إلى الشركات الكبيرة بعض الوقت.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/GkowNMt