تغري TikTok صناع المحتوى بمبالغ مضاعفة عن السابق

 

توسعت منصة TikTok حديثًا في تقديم برنامجها الإبداعي التجريبي لصناع المحتوى في عدة دول خارج الولايات المتحدة. يشمل هذا التوسع البرازيل وفرنسا وألمانيا واليابان وكوريا والمملكة المتحدة.


وفي شهر فبراير، بدأت الشركة في اختبار برنامجها الجديد مع مجموعة محددة من صناع المحتوى. يُعد هذا البرنامج بديلًا لصندوق المنصة السابق الذي كان يستخدمه صناع المحتوى على TikTok. ويهدف البرنامج الجديد إلى زيادة إيراداتهم وتوفير مزيد من الفرص لهم.


وللتأهل لبرنامج الإبداع التجريبي، يجب على صانع المحتوى أن يكون عمره 18 عامًا على الأقل وأن يمتلك 10,000 متابع على الأقل و100,000 مشاهدة على الأقل في الشهر الأخير.


كما توضح الشركة أن صناع المحتوى المؤهلين الذين ينشرون محتوى أصليًا وعالي الجودة لفترة طويلة قد يكسبون مبالغ تصل إلى 20 مرة مبلغ ما كانوا يكسبونه من الصندوق السابق.


ومن المهم ملاحظة أنه بمجرد التسجيل في برنامج الإبداع التجريبي الجديد، لن يكون بإمكان صناع المحتوى العودة إلى الصندوق القديم. إلى الآن، لم تعلن TikTok ما إذا كانت ستلغي صندوق صناع المحتوى القديم بشكل نهائي بعد نجاح برنامجها الجديد.


كما تتضمن استراتيجية TikTok لزيادة إيرادات صناع المحتوى أيضًا مكافآت برنامج الإبداع التجريبي وإمكانية نشر محتوى خلف نظام الاشتراك المدفوع. يمكن لصناع المحتوى المؤهلين نشر مجموعات من المحتوى المميز بعد الدفع، ويمكن أن تتضمن كل مجموعة حوالي 80 مقطع فيديو، ويصل طول كل مقطع إلى 20 دقيقة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/D2g9EFM