تضيف Samsung الألعاب السحابية إلى أجهزة التلفاز القديمة

 

بدأت شركة Samsung في دمج خدمات الألعاب السحابية في إصداراتها الأقدم من أجهزة التلفاز الذكية من خلال واجهة Gaming Hub التي تم تطويرها. وقامت الشركة الكورية بتوسيع نطاق دعمها لأجهزة التلفاز الذكية القديمة نسبيًا من عام 2020 والإصدارات الأحدث المنتجة في عام 2021 وما بعده.


وقبل أكثر من عام، أطلقت Samsung واجهة Samsung Gaming Hub لتمكين المستخدمين من الوصول إلى حساباتهم في خدمات الألعاب السحابية المتنوعة، مثل خدمة Xbox من Microsoft وخدمة GeForce Now من إنفيديا وخدمة Amazon Luna وغيرها. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمات أخرى مثل Youtube و Spotify و Twitch.


وبالتعاون مع مقدمي خدمات الألعاب السحابية، تتيح واجهة مركز الألعاب Samsung Gaming Hub الوصول السريع والمباشر إلى أكثر من ألف لعبة دون الحاجة إلى أجهزة إضافية باستثناء الذراع التحكم التقليدي للاستمتاع بالألعاب على شاشة التلفاز.


ويُشير إلى أن الألعاب السحابية هي ألعاب تعمل عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيلها وتثبيتها على الجهاز. بدلاً من ذلك، تعمل هذه الألعاب على خوادم مخصصة ويتم بث الصورة على الجهاز عبر الإنترنت. وبالتالي، يمكن الوصول إليها من خلال أجهزة متنوعة مثل الحاسوب والهاتف الذكي والجهاز اللوحي وأجهزة التلفاز الذكية بشرط وجود اتصال سريع بالإنترنت لتجربة لعب مميزة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/UPGqYRp