شركة Apple تستعد لإطلاق إصدارات محسّنة من MacBook Pro

 

تستعد شركة Apple لإصدار نسخ جديدة محسنة من أجهزة MacBook Pro، حيث ستأتي هذه النسخ بشاشات بأحجام 14 و16 إنشًا، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة DigiTimes التايوانية. تتميز هذه الشاشات بتقنية Mini Led وتقدم زيادة في سطوع الشاشة بنسبة تصل إلى 10% مقارنة بالإصدارات السابقة. وقد تم تحسين استهلاك الطاقة في هذه الشاشات، مما يعني تحسينًا في عمر البطارية.


ومن المتوقع أن تطلق Apple هذه الإصدارات الجديدة من MacBook Pro في شهر أكتوبر الحالي، وهذه المعلومات مستندة إلى مصادر موردي Apple في القارة الآسيوية والتي تستند إليها الصحيفة التايوانية.


وفيما يتعلق بتقارير أخرى، أشار موقع MacRumors إلى أن Apple بدأت بالفعل استقبال بعض الإصدارات الحديثة من أجهزة Mac في برنامج الاستبدال والمقايضة لديها، مما يشير إلى أنه قد يكون هناك إطلاق لأجهزة جديدة في وقت قريب.


من ناحية أخرى، يعتقد بعض الخبراء والمتابعين أن Apple قد حدثت بالفعل MacBook Pro هذا العام بمعالجات M2 Pro و M2 Max، مما يجعل إصدارات جديدة غير متوقعة في الوقت الراهن.


وتشير تقارير أخرى إلى أن Apple قد لا تقوم بإصدار أجهزة MacBook جديدة إلا في عام 2024، ومن الممكن أن تأتي هذه الأجهزة بمعالجات M3 جديدة بتقنية معالجة تبلغ 3 نانومتر، وهي أحدث تقنيات إنتاج المعالجات.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/edOKWro