شركة Samsung تكشف رسميًا عن جهاز التتبع Galaxy SmartTag 2

 

تم الكشف رسميًا عن الجيل الثاني من جهاز التتبع Galaxy SmartTag 2 من قبل شركة Samsung. يأتي هذا الجهاز الجديد مع دعم لتقنيتي البلوتوث والنطاق الفائق العرض UWB في نفس الوقت، وهذا يمثل تحسينًا عن الإصدار السابق.


تم إعادة تصميم الجهاز بشكل كامل، حيث أصبح شكله مستطيلًا بدلاً من المعيّن السابق. ومع ذلك، حافظت Samsung على فتحة حلقة المفاتيح وزودتها بإطار معدني للحماية من التآكل، وتم تحسين مستوى مقاومته للغبار والماء بمعيار IP67، مما يمنح الجهاز قدرة على مقاومة الماء حتى عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة.


وسيكون بإمكان المستخدمين الحصول على جهاز Galaxy SmartTag 2 باللونين الأسود والأبيض ابتداءً من شهر أكتوبر، وبسعر يبلغ 30 دولارًا أو ما يعادلها بالعملات المحلية في مختلف الدول.


كما ان الجهاز يحتوي على بطارية قابلة للتبديل تتيح عمراً أطول بكثير مقارنة بالإصدار السابق، حيث يمكن أن تدوم حتى 500 يومًا، وعند تفعيل وضع حفظ الطاقة، يمكن أن يصل عمر البطارية إلى 700 يومًا.


لأصحاب الحيوانات الأليفة، تم توفير وضع خاص يمكن تنشيطه عند فقدان الحيوان الأليف ووضع آخر يمكن تنشيطه عند المشي برفقته.


يتعامل جهاز Galaxy SmartTag 2 مع أجهزة سامسونج فقط من خلال تطبيق SmartThings، ولا يدعم خدمة البحث عن الأجهزة من Google Find My Device.


يقدم تطبيق سامسونج ميزة تتبع الأجهزة SmartTag عبر الواقع المعزز لتسهيل العثور عليها، وينبه المستخدمين إذا تم تتبعهم بواسطة أجهزة SmartTag غير معروفة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/w3fn70O