شركة X تطلق ميزة المكالمات الصوتية و المرئية

 

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي X عن توفر ميزة المكالمات الصوتية والمرئية لمستخدميها. عند فتح التطبيق على أنظمة Android و iOS، تلقى العديد من المستخدمين إشعارًا بتوفر هذه الميزة الجديدة.


تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية يتم عبر الإعدادات، حيث يمكنك الانتقال إلى "الخصوصية والأمان ثم اختيار الرسائل المباشرة وتمكين خيار المكالمات الصوتية والفيديو عندما يظهر.


الميزة تسمح للمستخدمين بالتحكم في الحسابات التي يمكنها التواصل معهم عبر المكالمات، سواء كانوا في جهات الاتصال أو متابعين أو حسابات موثقة.


تم تطوير هذه الميزة تدريجيًا، وأشار Elon Musk، مالك المنصة، إلى أنها لا تزال نسخة أولية ومن المتوقع أن تشهد تحسينات وتعديلات في المستقبل.


كما أكد Musk أن هذه الميزة ستعمل على مختلف أنظمة التشغيل على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر دون الحاجة إلى تسجيل رقم الهاتف.


لم يتم الكشف عن ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة لجميع المستخدمين أم ستكون مقتصرة على مشتركي خدمة إكس بريميوم، وفقًا لتقارير سابقة.


بصفة عامة، تعتبر هذه الخطوة التطويرية إضافة مهمة إلى تجربة مستخدمي منصة X، وتأتي في إطار سلسلة من التغييرات التي تشهدها المنصة تحت إدارة Elon Musk.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/M1J0xXE