كشفت Canva عن أدوات ذكاء اصطناعي لمنافسة Adobe

 

كشفت شركة برمجيات التصميم الأسترالية Canva عن مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي للتغلب على المنافسين، بما في ذلك شركة Adobe.


وأطلقت الشركة منصة التصميم عبر الإنترنت تحت اسم Magic Studio، وهي مجموعة جديدة من أدوات التصميم المدعومة بالذكاء الاصطناعي. تهدف هذه المنصة إلى تسهيل إنشاء المحتوى للجميع، بغض النظر عن مستوى خبرتهم في التصميم، وذلك في إطار احتفالها بعيد ميلادها العاشر.


كما أن Canva تعتبر Magic Studio منصة شاملة للمؤسسات والأفراد توفر أدواتًا جديدة لأتمتة المهام العملية، مثل تحويل التصميمات إلى تنسيقات مختلفة أو تحرير الصور بسرعة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي.


ومن بين الميزات المقدمة، Magic Switch تسمح للمستخدمين بتغيير تصميمهم فوريًا إلى تنسيقات أخرى مثل تحويل تدوينة إلى بريد إلكتروني أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى تعديل يدوي.


وهذه الميزة أيضًا تتيح ترجمة التصميمات تلقائيًا إلى أكثر من 100 لغة بسهولة، مما يساعد في إنشاء حملات إعلانية متعددة القنوات من تصميم واحد وتوفير الوقت.


كما أضافت Canva إمكانية تحويل النص إلى فيديو باستخدام أداة Magic Media، والتي كانت تعرف سابقًا بأداة تحويل النص إلى صورة. تمكن هذه الميزة من إنشاء مقاطع فيديو قصيرة من النصوص أو الصور الموجودة في مكتبة أصول كانفا، ويمكن استخدام هذه المقاطع في المشاريع الأخرى بصيغ MP4 أو GIF.


تحسنت أيضًا أدوات تحويل النص إلى صورة لتقديم مجموعة واسعة من الأنماط، وتم إضافة نموذجي DALL-E من OpenAI و Imagen من Google إلى سوق تطبيقات Canva لتوفير خيارات إبداعية أكثر.


إلى جانب هذه الميزات، أطلقت Canva أيضًا Canva Shield، وهي مجموعة من عناصر التحكم في السلامة والخصوصية والأمان لمنع استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء محتوى غير آمن أو غير مناسب.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/LowA0gb