شركة Google تطلق النسخة التجريبية الأخيرة من نظام Android 14

 

أطلقت Google النسخة التجريبية الرابعة من نظام Android 14. وتُعد هذه النسخة التجريبية الأخيرة قبل إصدار النظام بشكل نهائي للجمهور في منتصف شهر أغسطس المقبل، وفقًا للخطة الزمنية التي أعلنت عنها Google سابقًا.


كما تتوفر النسخة التجريبية الجديدة لمشتركي برنامج Android التجريبي Android Beta Program، ويمكن تنزيل التحديث الجديد الآن على هواتف Google Pixel.


وقد تم إصلاح العديد من الأخطاء في النسخة التجريبية السابقة من نظام Android 14، بما في ذلك الأخطاء المتعلقة بالإشعارات والإعدادات السريعة وتطبيقات المكالمات عبر الإنترنت. تمت معالجة أيضًا أخطاء في واجهة المستخدم وخاصية الشاشة الدائمة وصورة في صورة وغيرها.


وتمت معالجة مشاكل أخرى في ظهور الخلفية في شاشة القفل وأداء المؤثرات الحركية في واجهة المستخدم وكفاءة عمل البصمة. قدمت Google أيضًا عددًا من التحسينات لزيادة استقرار النظام وتحسين الأداء.


أجرت Google بعض التغييرات في النسخة التجريبية الرابعة من النظام، بما في ذلك إظهار سنة تصنيع الهاتف في الإعدادات، حيث يتم استنتاجها على الأرجح من الرقم التسلسلي الخاص بالجهاز.


ومن المتوقع أن تحصل هواتف Google Pixel على النسخة النهائية من نظام Android 14 أولًا. بعد ذلك، ستقوم الشركات الأخرى بتعديل النسخة وإضافة واجهاتها الخاصة، ثم ستقوم بتجربتها لفترة من الوقت على أجهزتها قبل أن تتوفر بشكل نهائي.


وبشكل عام، يتضمن نظام Android 14 العديد من الميزات الجديدة مثل تحسين استهلاك البطارية وتعزيز خصوصية المستخدم وأمان الأجهزة. كما يوفر خيارات جديدة لتخصيص واجهة المستخدم، مثل إنشاء الخلفيات باستخدام التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدي، بالإضافة إلى مزايا أخرى ستتم إضافتها من قبل كل شركة بشكل فردي.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/M7xbVzu