شركة Nothing تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد Nothing Phone 2

 

أعلنت شركة Nothing عن إصدار هاتفها الذكي الجديد Nothing Phone 2 بعد فترة من التسريبات والتشويقات. يأتي الهاتف بتحسينات على الجيل السابق ويتميز بظهر مدور يجعله مريحًا للحمل. وتم تحديث واجهة Glyph لتشمل 11 شريطًا LED مجزأ مع 33 منطقة إضاءة LED. توفر الواجهة الآن حالات استخدام جديدة للإشعارات مثل التحكم في مستوى الصوت ومؤشرات المؤقت. كما يمكن للمستخدمين تعيين تطبيقات محددة للإشعارات الأساسية التي ستظل مضاءة حتى يتم إزالتها. تخطط شركة Nothing أيضًا لفتح حزمة تطوير البرامج وواجهة برمجة التطبيقات لواجهة Glyph للمطورين.


ويتميز Nothing Phone 2 بشاشة LTPO OLED قياس 6.7 بوصة ودقة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تقنيات التثبيت البصري والإلكتروني. تتميز كاميرا التصوير الفائق العرض بدقة 50 ميجابكسل وقدرات متطورة للتصوير بالمجال الديناميكي العالي HDR. يعمل الهاتف بشريحة Snapdragon 8 + Gen 1 ويتوفر بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.


كما يأتي الهاتف ببطارية سعة 4,700 ميلي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السلكي السريع بقوة 45 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط. يعمل بواجهة المستخدم Nothing OS 2.0 المبنية على نظام التشغيل Android 13. يتوفر باللونين الأبيض والرمادي ويبدأ سعره من 599 دولارًا أمريكيًا للإصدار بسعة 8 جيجابايت/128 جيجابايت.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/FVuMmXQ