بدأت شركة Microsoft إتاحة مركز لتطبيقات الذكاء الاصطناعي داخل متجر التطبيقات الخاص بها لمستخدمي النسخة التجريبية من نظام Windows

 

بدأت Microsoft في تقديم مركز تطبيقات AI لمستخدمي Windows beta في متجر التطبيقات الخاص بها.


فقد أعلنت عن عدد كبير من الميزات الجديدة لمتجر App Store في آخر مؤتمر للمطورين Build 2023 في مايو الماضي، بما في ذلك تخصيص مركز لتطبيقات الذكاء الاصطناعي داخل المتجر يسمى AI Hub.


وكما تم الإعلان أنه سيتم إطلاق قسم تطبيقات الذكاء الاصطناعي لمستخدمي Windows Beta من خلال قناة المطور، لأن هذا الجزء في البداية مفتوح فقط لمستخدمي Windows Beta في الولايات المتحدة، لذلك يجب أيضًا تغيير البلد من تطبيق الإعدادات.


ويحتوي مركز تطبيقات AI على العديد من تطبيقات Windows، ويسلط الضوء على وظائفها وميزاتها من خلال اللافتات ومقاطع الفيديو، ويعرض التطبيقات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لسهولة الوصول والتصفح وعرض فوائدها، ثم تنزيل التطبيقات المناسبة أو شرائها.


وقد قالت Microsoft إنه في الوقت الحالي، يجب على المطورين إرسال مشاريعهم وتطبيقاتهم يدويًا من خلال نماذج مخصصة حتى تظهر في مركز الذكاء الاصطناعي في App Store.


كما أن من الجدير بالذكر أن عدد التطبيقات المتاحة في AI Hub صغير حاليًا، وهو أمر طبيعي في البداية ومن المتوقع أن يزداد تدريجياً في المستقبل.


ستساعد التطبيقات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي المستخدمين على إكمال المهام بشكل أسرع وتقليل الأخطاء وزيادة الإنتاجية.


وكشفت Microsoft أيضًا عن مزايا أخرى لمتجر التطبيقات، بما في ذلك ميزة ملخص المراجعة، والتي تعتمد بدورها أيضًا على الذكاء الاصطناعي لتحليل مراجعات المستخدم ومراجعات تطبيقات معينة، ثم عرض ملخص سريع لها على صفحة التطبيق. من المتوقع طرحه في وقت لاحق.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/bMzSDPa