تعمل Twitter على ميزة جديدة تتيح لك نشر الكتب

 

تعمل شركة Twitter، التي يملكها الملياردير Elon Musk، على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر مقالات طويلة على المنصة. وسيتمكن المستخدمون من نشر مقالات معقدة تستخدم وسائط مختلطة.


وفي رد على أحد المستخدمين، أشار Musk إلى أنهم سيكونون قادرين على نشر كتب إن رغبوا في ذلك.


كما تأتي هذه الميزة بعد أن قامت Twitter بزيادة الحد الأقصى لعدد حروف التغريدات المسموح بها للمشتركين في خدمتها المدفوعة Twitter Blue إلى 25,000 حرف، بهدف تحسين تجربة الكتابة والقراءة على المنصة.


كما أن Twitter كانت قد جربت سابقًا ميزات للكتابة الطويلة مثل Notes للكتّاب واستحوذت في وقت سابق على شركة نشرات إخبارية تنافسية تُدعى Revue، لكن هذين المشروعين تم إلغاؤهما لاحقًا تحت إدارة Elon Musk.


ومنذ تأسيسها عام 2006، كانت Twitter قد تميزت بأنها منصة للتدوين المصغر، ولكن بتوجيهات Musk أدركت أنها تحتاج إلى التحول إلى منصة شاملة للكتابة إن أرادت المنافسة مع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook وخدمات النشر الإخباري.


وتهدف Twitter إلى جذب المبدعين والكتّاب للانضمام إلى منصتها، وقد أعلنت مؤخرًا عن إطلاق برنامج مشاركة عائدات الإعلانات للمساهمة في زيادة جاذبية المنصة للمنشئين، حيث يمكنهم الحصول على نسبة من عائدات الإعلانات التي تظهر في ردود التغريدات التي ينشرونها.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/ueKmWMk