شركة Honor تكشف عن ساعتها الذكية Honor Watch 4 بشريحة اتصال مدمجة

 

كشفت شركة Honor الصينية عن ساعتها الذكية الجديدة Honor Watch 4، وهي أول ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل MagicOS للأجهزة القابلة للارتداء. تأتي الساعة بشاشة قياس 1.75 إنش بدقة 390× 450 بكسلًا من نوع AMOLED. وتدعم التفاعل باللمس والإيماءات ويتم تصنيع جسم الساعة من سبائك الألمنيوم. تتوفر بألوان الأسود والذهبي والأزرق.


كما تعمل ساعة Honor Watch 4 ببطارية قادرة على الصمود لمدة تصل إلى 10 أيام. تدعم الساعة حتى 85 وضعًا رياضيًا وحوالي 12 تمرينًا رياضيًا احترافيًا. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الساعة بمراقبة وتتبع الصحة البدنية للمستخدم عن طريق قياس معدل نبضات القلب ونسبة الأكسجين في الدم. كما يمكنها اكتشاف بعض الأمراض مثل الرفرفة القلبية الأذينية وانقطاع النفس أثناء النوم، وتتبع النوم بشكل عام، وتحديد مستوى القلق.


تحتوي الساعة أيضًا على شريحة اتصال مدمجة eSIM تسمح بالاتصال بالشبكات الخلوية بشكل مستقل عن الهاتف الذكي. يمكن استخدام الساعة لإجراء المكالمات واستقبال الرسائل وتشغيل التطبيقات دون الحاجة للهاتف، ويمكن أيضًا ربطها بأي هاتف إذا رغب المستخدم في ذلك.


كما سيتم طرح ساعة Honor Watch 4 أولاً في السوق الصينية بسعر أقل من 150 دولارًا أمريكيًا. لا تتوفر حتى الآن معلومات حول توافر الساعة في الأسواق العالمية.


وتم الكشف عن ساعة Honor Watch 4 من قبل Honor في الوقت نفسه مع الإعلان عن منتجات أخرى للشركة الصينية، مثل هاتفها الذكي القابل للطي Magic V2 وجهازها اللوحي MagicPad 13.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/kpsfqbC