تقوم Microsoft باختبار مزايا جديدة في تطبيق Skype

 

تم إصدار نسخة تجريبية جديدة من تطبيق Skype من قبل Microsoft، وتحمل الرقم 8.99، تتضمن بعض المزايا والتغييرات التي سيتم اختبارها قبل إتاحتها لجميع المستخدمين.


أحدث إضافات Microsoft في تطبيق Skype هي دمج خدمة الطقس Microsoft Weather، مما يتيح للمستخدمين الاطلاع على درجات الحرارة وتوقعات الطقس داخل التطبيق دون الحاجة إلى مغادرته.


كما يمكن عرض معلومات الطقس داخل Skype عن طريق النقر على الأيقونة المخصصة الموجودة بجوار الملف الشخصي. ستفتح Skype لوحة جانبية تحتوي على جميع التفاصيل المتعلقة بالطقس، باستخدام خدمة Microsoft Weather. هذه الخدمة تُعَدُّ واحدةً من أدق خدمات الطقس عبر الإنترنت.


وقد قامت Microsoft أيضًا بتجزئة سجل المكالمات في تطبيق Skipe إلى تبويبين مختلفين؛ الأول للمكالمات بين حسابات Skype والثاني للمكالمات بين حساب Skype وأرقام الهواتف. وتم اتخاذ هذا الإجراء لتسهيل التمييز بين نوعين من المكالمات وتقديم بيانات وخيارات ملائمة لكل تبويب. على سبيل المثال، يتم عرض الرصيد الحالي للمكالمات الصادرة إلى أرقام الهواتف في تبويب المكالمات الخاصة بها.


كما تمت إضافة تغييرات أخرى من قِبَل Microsoft في واجهة المستخدم، حيث تم عرض جهات اتصال تطبيق Skype في المقدمة، قبل جهات الاتصال الأخرى، وذلك لتسهيل الوصول إليهم عند الحاجة لإجراء محادثة معهم.


كما قامت شركة Microsoft بتحديث روبوت الدردشة Bing المدمج بتطبيق المكالمات الشهير ليتضمن مجموعة جديدة من الخيارات. وتشمل هذه الخيارات اقتراح بعض الأوامر المسلية مثل "إلقاء مزحة" أو "اختراع جهاز جديد" وغيرها من الأوامر التي تهدف إلى إضفاء البهجة على المستخدم أثناء استخدام التطبيق. ويجدر الإشارة إلى أن هذه الأوامر تتغير تلقائيًا في كل مرة يقوم فيها المستخدم بفتح التطبيق.


كما تمت إضافة تعديلات أخرى في النسخة التجريبية الجديدة للتطبيق، بما في ذلك إمكانية الوصول الفوري إلى محادثات Bing دون الحاجة لانتظار الدور، وتشغيل تلقائي للرسائل الصوتية المتتالية، وإصلاح بعض المشكلات مثل مشكلة شريط البحث الذي يعوق الدردشة في iPad.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/kJEdbyM