قامت Samsung بإطلاق شاشة الألعاب المتميزة Odyssey OLED G9

 

تم بدء إطلاق شاشة الألعاب Odyssey OLED G9 التي تتميز بعدد من المميزات، إضافةً إلى استفادتها من تقنيات الذكاء الاصطناعي.


فقد أعلنت شركة Samsung في بيانها أنها ستقوم بإضافة شاشة جديدة إلى مجموعة منتجاتها. ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققته شاشة Odyssey OLED G8 في العام الماضي، ويعتبر انضمام الشاشة الجديدة إلى تشكيلة Samsung خطوة مهمة تفتح بابًا جديدًا في تجربة اللعب على شاشات OLED.


كما تقدم شاشة Odyssey OLED G9 شاشة OLED بحجم 49 بوصة ودرجة انحناء تبلغ 1800R. وتتميز بدقة 5,120×1,440 بكسل ونسبة أبعاد للشاشة قدرها 32:9، مما يعادل عرض شاشتين QHD موضوعتين جنبًا إلى جنب. ويوفر ذلك تجربة واسعة النطاق للمستخدمين في عرض المشاهد.


وبفضل وقت الاستجابة السريع الذي لا يتجاوز 0.03 مللي ثانية ومعدل التحديث البالغ 240 هرتز، يتمتع اللاعبون بميزة تنافسية وفقًا لتصريحات Samsung.


كما أكدت شركة Samsung أيضًا أن استخدام معالج Neo Quantum Processor Pro في شاشة Odyssey OLED G9 يمنحها طابعًا فريدًا ويضعها في مستوى متقدم بين شاشات الألعاب الأخرى التي تعتمد تقنية OLED.


ويتم استخدام خوارزمية التعلم العميق لتحليل الصور بذكاء، بهدف استعادة جميع التفاصيل بشكل شامل. كما تمتاز هذه العملية بتقديم صور أكثر روعة، حيث يتم إعادة بناء الصورة بدقة بكسل تلو الآخر. وتعمل أيضًا ميزات الضبط التلقائي للسطوع وتعزيز التباين على تحسين دقة كل عنصر يظهر في الصورة.


كما تُعزِّز تقنية AMD FreeSync Premium Pro تجربة اللعب السلسة بشكل استثنائي على شاشة Odyssey OLED G9. وبفضل تقنية DisplayHDR True Black 400، تؤكد Samsung أن الشاشة تقدم تفاصيل رائعة وألوانًا حية بغض النظر عن اللعبة التي تُلعَب أو المحتوى الذي يستعرضه المستخدم.


ويتميز Odyssey OLED G9 بتصميم أنيق يحاط بإطار معدني رفيع. وعلى الجانب الخلفي للشاشة، تتوفر تقنية CoreSync والإضاءة الرئيسية Core Lighting+ المذهلة، حيث تستخدم تقنية الإضاءة المتقدمة لتوفير مطابقة لونية دقيقة على الشاشة. وتضفي مكبرات الصوت الاستريو المدمجة تجربة صوتية مذهلة تعزز الاستمتاع بالمحتوى الذي يعرض على الشاشة بصوت واضح جداً.


وتأتي شاشة Odyssey OLED G9 مزودة بتطبيقات منصة Samsung Gaming Hub والتلفاز الذكي، مما يتيح لك الوصول إلى خدمات البث والألعاب والترفيه في مكان واحد.


كما ذكرت Samsung أن المستخدمين يمكنهم الآن مشاهدة برامجهم المفضلة من خلال مجموعة متنوعة من مقدمي خدمات البث الرقمي، دون الحاجة إلى الاعتماد على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول.


ويمكن لمنصة Samsung Gaming Hub أن تتيح للمستخدمين فرصة استكشاف الألعاب وتشغيلها عبر خدمات بث الألعاب المتاحة مثل Xbox Game Pass وNVIDIA GeForce Now.


بالإضافة إلى خاصية Multi View التي تُمكّن المستخدمين من الاستفادة الكاملة من الشاشة الكبيرة من خلال تقسيمها إلى شاشتين واللعب عليهما في وقت واحد، وتقوم الشركة بالتأكيد على أن هذه الخاصية تُحسِّن تجربة اللاعبين في التمتع بتعدد المهام بسلاسة دون الحاجة إلى شاشات متعددة.


إضافة إلى أنها تُوفِّر الخيارات المختلفة للاتصال وظائف متعددة، بما في ذلك: منفذ HDMI 2.1 ومنفذ Micro HDMI 2.1، ومنفذ Display Port 1.4، ومنفذ Auto Source Switch+، لتوفير توصيل مركزي متقدم يتم من خلال منفذ USB واحد.


ختاما، أعلنت Samsung دون ذكر السعر أن Odyssey OLED G9 ستتاح عالميًا ابتداءً من هذا الأسبوع، مع وجود تفاوت في مواعيد الإطلاق حسب المنطقة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/fARt97N