تختبر Microsoft حاليا ميزة الخلفيات المتحركة في تطبيق Teams

 

أعلنت شركة Microsoft رسميًا عن إضافة ميزة جديدة إلى تطبيق محادثات الفيديو الخاص بها Teams، وتتمثل هذه الميزة في خلفيات متحركة حسبما أفادت الشركة على موقعها الرسمي.


وتهدف ميزة الخلفيات المتحركة، كما يشير اسمها، إلى تحويل الخلفية أثناء إجراء محادثات الفيديو إلى خلفيات افتراضية متحركة.


كما تقدم الميزة الجديدة مجموعة واسعة من الاختيارات للمستخدمين، بهدف تعزيز تجربة الاجتماعات وإضافة جرعة من الابتكار والتخصيص، استنادًا إلى تفضيلاتهم.


كما تجرب Microsoft حاليًا ميزة الخلفيات المتحركة Animated Backgrounds في النسخة التجريبية من تطبيق Teams العامة المعروضة للجمهور على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac. وفي الوقت الحالي، تدعم هذه الميزة عددًا محدودًا من الخلفيات المحددة سلفًا من Microsoft.


من المتوقع في المستقبل أن توفّر Microsoft مجموعة أكبر من الخلفيات المتحركة، وتسمح للمستخدمين بإضافة خلفياتهم الشخصية.


كما يمكنك تعيين الخلفية التي ترغب بها من خلال الشاشة الرئيسية قبل بدء الاجتماع. فقط اختر التأثيرات والأفاتار، ثم انقر على تأثيرات الفيديو واختر الخلفية التي تروق لك.


ووفقًا لما ذكرته Microsoft، لن يتم توفير الميزة الجديدة على الأجهزة ذات المواصفات المتواضعة، حيث سيكون الحد الأدنى المطلوب هو وجود ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت ومعالج رئيسي رباعي النواة.


ويجب على المستخدم أن يكون مشتركًا في برنامج تجريبي يُعرف باسم Teams Public Preview لكي يتمكن من الاستفادة من هذه الميزة. فمن المقرر إطلاق هذه الميزة في وقت لاحق من هذا العام.


وفي سياق ذي صلة، أعلنت Microsoft أنها ستقوم بإزالة تكامل محادثات Teams من Windows 11. وبدلاً من ذلك، قامت بإضافة اختصار للنسخة المجانية من تطبيق Teams، والذي يعمل بشكل مستقل.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/v9naf5k