قامت Samsung بإطلاق برنامج الإصلاح الذاتي لأجهزة Galaxy في أوروبا

 

صرحت شركة Samsung بشكل رسمي عن إطلاق برنامج الإصلاح الذاتي الذي يسمح لأصحاب أجهزة Galaxy بإجراء إصلاحات بأنفسهم في المملكة المتحدة ودول أوروبا. هذا ما أشارت إليه الشركة في بيان نشرته على موقعها الرسمي.


أعلنت الشركة الكورية أنه بدءًا من اليوم، سيتاح لأصحاب أجهزة Galaxy S20 و S21 و S22 داخل المملكة المتحدة وأوروبا إمكانية استبدال الشاشة والجزء الخلفي الزجاجي ومنافذ الشحن بأنفسهم. سيتضمن البرنامج أيضًا أجهزة الحاسوب المحمول Galaxy Book Pro و Galaxy Book 360.


كما يجب الإشارة إلى أن هاتف سلسلة Galaxy S23 الأحدث ليس جزءًا من هذا البرنامج، وذلك قد يكون بسبب عدم مرور عام على إطلاقه حتى الآن. كما يجب ملاحظة أنه لا يزال الهاتف مشمولًا بالضمان، وأي عملية إصلاح تتم خارج خدمة Samsung قد تؤدي إلى إلغاء الضمان الخاص بالأجهزة تلك.


كجزء من مبادرة Samsung للصيانة الذاتية، ستوفر الشركة قطع غيار أصلية وأدوات صيانة للعملاء الذين يرغبون في إجراء عمليات الإصلاح بأنفسهم.


ومن أجل توفير قطع الغيار لعملائها، قامت شركة Samsung بتكوين شراكة مع ASWO، وهي شركة ألمانية متخصصة في مجال الإلكترونيات وخدمات ما بعد البيع، وتعمل في العديد من الدول الأوروبية. تُعتبر ASWO الموزع الرسمي لمنتجات Samsung في عدد من الدول، بما في ذلك فرنسا وألمانيا وبولندا والمملكة المتحدة.


كما تم إطلاق برنامج الإصلاح الذاتي لعملاء Samsung ومالكي أجهزة Galaxy في الولايات المتحدة بالتعاون مع شركة iFixit الأمريكية المتخصصة في إصلاح الأجهزة الإلكترونية.


وأطلقت شركات مثل Apple و Google برامج إصلاح ذاتية مشابهة لتلك المقدمة للعملاء، بهدف تسهيل إمكانية إصلاح أجهزتهم بأنفسهم للراغبين في ذلك.


وفي حال كان لديه الخبرة اللازمة، يمكن لأي عميل من مالكي أجهزة Galaxy الاستفادة من توفر الأدوات وقطع الغيار الضرورية لتنفيذ الإصلاحات، بالإضافة إلى الاستفادة من تكلفة منخفضة ووقت أقل لإكمال الإصلاحات.


كما صرّح رئيس قطاع تجربة الأجهزة المحمولة في Samsung، قائلاً: "تعمل Samsung حاليًا على تمديد فترة استخدام الأجهزة، بهدف تشجيع المستخدمين على الاستمتاع بأداء أجهزة Galaxy الخاصة بهم بأفضل أداء ممكن لأطول فترة ممكنة".


وأكد أن Samsung ملتزمة بتوسيع نطاق الوصول إلى برنامج الإصلاح الذاتي في المزيد من البلدان حول العالم، مع التركيز على تحسين قابلية إصلاح المنتجات التي تقدمها الشركة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/vp1JK2t