قامت Samsung بإطلاق تطبيق تعديل الصور Enhance-X لهواتف Galaxy

 

تم إصدار تطبيق Enhance-X الخاص بتعديل الصور من قبل Samsung لعدد من هواتف Galaxy، وتعهدت أيضًا بتوفيره لمزيد من الأجهزة في وقت لاحق من هذا العام.


ويمكن الآن تحميل التطبيق على هواتف سلسلة Galaxy، وتشمل طرازات S20 و S21 و S22 و S23، بالإضافة إلى سلسلة نوت 20 والإصدارات القابلة للطي من Samsung Galaxy Z Flip و Samsung Galaxy Z Fold من Galaxy.


كما أن Samsung تعاهدت على توفير تطبيق Enhance-X لهواتف الفئة المتوسطة من سلسلة Galaxy A و Galaxy M، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية من سلسلة Galaxy Tab، دون التحديد بشكل محدد للإصدارات.


وتوفر تطبيق Samsung Enhance-X مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك إمكانية إصلاح الصور القديمة وتحسين جودتها، وتنفيذ تحسينات شاملة ومتقدمة باستخدام ميزة Magic بنقرة واحدة، باستخدام تقنيات التعلم العميق والذكاء الاصطناعي لإزالة الضوضاء وتطبيق تأثيرات HDR بدرجات متعددة تتراوح بين 0 و 4.


يوفر التطبيق أيضًا مجموعة من المزايا الأخرى، مثل إصلاح الصور التي تم التقاطها من الشاشات باستخدام ميزة Fix Moiré، وإزالة الظلال، وضبط درجة السطوع، وتصحيح ضبابية الصور وتشوه العدسة، وتحسين صور البورتريه، والمزيد. يمكنك تنزيل تطبيق Samsung Enhance-X من متجر Galaxy.


كما يمكن للمستخدمين أن يعتمدوا على هذا التطبيق كبديل لتطبيقات تحرير الصور الخارجية، وذلك نظرًا لتوفر بعض المزايا التي لا يتوفر الا في تطبيقات مدفوعة.


وعلى الجانب الآخر، قدمت Google ميزة المحرر السحري Magic Editor لمستخدمي أجهزة Pixel التابعة لها. تُمكِّن هذه الميزة المستخدمين من إجراء تعديلات معقدة في الصور بخطوة بسيطة عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، دون الحاجة إلى خبرة واسعة في تحرير وتعديل الصور.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/amKyr2A